متجر عذاري

متجر عذاري
اضغط هنا لمتابعة جديد المنتجات والدفع مباشرة أونلاين

Translate

أسعار جميع المنتجات في نهاية تفاصيل المنتج فقط اضغطي على صورة المنتج وتجدين السعر في نهاية الموضوع


صابونة بلاسنتا







الصابون مستخرج من الأعشاب النباتية , يساعد على تجديد البشرة ويعيد الرطوبة الطبيعية الى الجلد .
يؤخر بوادر الشيخوخة ويخفف من عيوب الجلد والبقع السوداء الداكنة

المكونات : درجة عالية من زيت جوز الهند
مكان المنشأ : الفلبين
الشهاده : المنتج حلال


يبيــض و يخفي آثـار البقع السوداء أو بقع حب الشباب او الندبات الداكنـه في الوجــه
و يزيـــــــل كلف الحمـــل .



هذي بعض تجارب بنات مع الصابونه في منتدى ثاني



اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دله  
انا استخدمت الصابونه الي قلتي عنها روووعه تهبـــــــل وصج تبيض وهي صنع فلبين واضن من مكوناتها جوز الهند
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب الحياه  
مشكوره اختيhaduih والله العظيم اليوم لي ثاني يوم استخدمها احس ويهي نور الله ينور لج دنيتج واخرتج امين يارب ويسهل امورج
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر الروح  
هالصاااااااااابوونه انا استخدمتها

والله والله اني يمكن ااستخدمتها بس اسبوع

وكنت لما اطالع ويهي بالمرايه احس اني بيضيت بس ماخذت في بالي

وقلت يمكن يتهيئ لي

لحد مره كانت يالسه مه مرت اخويه واختيه ونسولف

واشوفهم يسولفون ويطالعوني

فجاه قالتلي مرت اخويه بلاج مبيضه وويهج صافي سكت 

ونطت اختي وقالت صح لاحظتي انتي بعد هالشي

قلت لهم صج يعني انا مبيضه مايتهئ لي

وعرفت انه الصابونه يابت مفعوول

والله صدق

بس بصراحه سببتلي جفااااااااااااااف فضيع من جذي استخدمتها اسبوع وتركتها

بس بصراحه وايد حسيت بفرق

بس افضل شي اذا بدء الويهه يجف تستخدمون مرطب معاها

وانا باعتني اياها ربيعتي بالدوام 

اهي كانت صاحبت صالون وكانت تبيعها بصالونها

بس شكلي برد استخدمها

شجعتوني بصراحه





0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر عذاري الإلكتروني. يتم التشغيل بواسطة Blogger.